الدكتور علي يوسف عبد علي يتصدر المراتب الأولى في مجال التجميل في الخليج العربي

الكاتب: إسراء أبوطعام

ليس كل من تعلمها اتقنها، فاللجراحة التجميلية اهلها و خبراءها. كثيرون هم اطباء التجميل و لكن قليلون هم ذوي الخبرات و الأيادي السحرية ، اللذين يحولون القبح الى جمال و يمسحون التشوهات الخلقية و غير الخلقية من الوجه و غيرها من العمليات التجميليلة التي تعيد الى المريض ثقته بنفسه.

الرائد الأبرز في هذا المجال، الدكتور علي يوسف عبد علي ، جراح تجميلي لبناني، و خبير محترف، لمع اسمه في لبنان متصدراً المراتب الأولى في مجال التجميل، فضلاً عن خبرته الواسعة في هذا المجال.

  

عاد اليوم مجدداً ليلمع اسمه و بقوة في الخليج العربي، ليصنف الجراح التجميلي الأول في الخليج و خاصة في الكويت ، حيث يقصده اهم الممثلين و المغنين لثقتهم الكبيرة بأعماله المميزة و لمساته السحرية التجميلية.

من ابرزهم:

الفنانة المغربية أمل العنبري


مصممة الأزياء الأولى في الخليج و العالم العربي الكويتية أديبة المحبوب

الممثلة الكويتية هيا الشعيبي

الممثلة الكويتية باسمة حمادة

وغيرهم الكثير من الممثليين و الفنانيين الذين ادركوا فعلاً الطريق الصحيح الى النضارة و التجميل.

الجدير بالذكر، ان الدكتور علي يوسف عبد علي، جراح حائز على دكتوراه في مجال التجميل من ترميم و جراحة و تجميل للوجه و الجسم، و صاحب اكبر مركز تجميلي مدينة صور جنوب لبنان ” Tyre Plastic Surgery Clinic” و الذي يقدم كل ما يخطر في البال من انواع جراحات تجميلية حيث صنف المركز التجميلي الأجمل على الصعيد اللبناني من حيث تطوره و احتواءه على معدات حديثة و متميزة.

تقييم المستخدمون: 3.9 ( 1 أصوات)