النجمة غنوة محمود تتألق في “الدولي” و “البيت الكبير” و نجاح جديد يضاف الى رصيدها الفني

إسراء أبوطعام

بدأت مشاورها الفني كهاوية من خلال بضعة مشاهد فقط، لتجسد بعدها أدوار مختلفة في بعض المسلسلات و التي كانت كفيلة بإيصالها إلى دور البطولة خلال أربعة أعوام فقط.
غنوى محمود، ممثلة لبنانية شابة، اتخذت من التمثيل هواية ليلمع نجمها فيما بعد في الوسط الفني، و اصبحت من ذوي النجاحات الجماهرية في فترة قصيرة. كل ذلك يعود لشغفها الكبير بالفن، و اصرارها الأكبر على ان تكون وجه فنّي لامع، فعملت بجهد و اتقان حتى بلغت المرحلة العريقة التي وصلتها الأن.
من أبرز اعمالها: 50ألف – صبايا- خاتون -المغني -علاقات خاصة- شارع عبد العزيز- تماسيح النيل -شطرنج-كراميل- محرومين- عندما يبكي التراب.


في اتصال خاص لموقع يالبنان مع النجمة غنوى محمود، كشفت عن مشاركتها في مسلسلين جديدين لاقا أصداءاً واسعة في الوسط الفني بعيد اطلاقهما.
المسلسل الأول بعنوان “الدولي”، تحت إشراف المخرج محمد النقلي،يعرض على شاشة “ONE”، تم تصويره بين لبنان و مصر، و تجسد فيه النجمة غنوى شخصية “صابرين”، معلمة لبنانية من ام مصرية ، تعيش قصة حب شيّقة مع “عامر” شخصية يجسدها الفنان أحمد وفيق، حيث تدور الصراعات مع الأهل الرافضين لعلاقتهما و تتسلسل الأحداث.
أما المسلسل الثاني و الذي يعرض على قناة النهار، بعنوان ” البيت الكبير” و تجسد فيه شخصية “جومانة”، سيدة أعمال مصرية، تهدف دائماً لتكون الأولى في مجالها، و تبدي عملها على عائلتها و زوجها.

لم يقتصر عمل نجمتنا على الدراما المصرية و اللبنانية فحسب، بل كان لها في الدراما الخليجية ادوار لاقت اصداء واسعة ، حيث شاركت في مسلسلي “حصاد الزمن” الى جانب النجم طوني عيسى و “مسلسل سبعة” الى جانب الممثل فادي ابراهيم، و اللذين عرضا على شاشة روتانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *