بالصور: افتتاح “براديس بلس” اضخم بيوتي سنتر للتجميل في مدينة صور

في بادرة كانت الاولى من نوعها على مستوى المنطقة والجنوب، تم بعون الله وفضله افتتاح سنتر “براديس بلس” ، أشمل وأضخم بيوتي سنتر للتجميل ، والذي يضم نخبة من الأطباء وأهم رواد التجميل المختصين والذين أبدعوا في عملهم وتدربوا على أيدي اخصائين عالمين. ومن هنا بدأت الانطلاقة وبحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية ، وعلى رأسهم النائب الدكتور أيوب حميد والنائب علي خريس ورؤساء البلديات والمخاتير لكل من بلدية العباسية الحاج خليل حرشي وبلدية طيردبا السيد حسين سعد وممثل قيادة الجيش العقيد سميح خليل، بالاضافة الى الشخصيات الرسمية الطبية ، وعلى راسهم المشرف العام على المشروع الدكتور رائد رطيل وعدد من الأهل والأصدقاء والفعاليات المصاحبة والاعلام المرئي والمسموع وأهم مواقع التواصل الاجتماعي.
استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاه كلمة ترحيبية القتها الإعلامية هناء رومية ، ثم كلمة لسعادة النائب الدكتور أيوب حميد قدّر فيها مساعي صاحبة المشروع السفيرة هنادي عباس لإطلاقها هذا العمل ، وإيمانها بوطنها واستثمارها بالاعمال التي تخدم المجتمع والمرأة.
في هذا السياق، القت سعادة السفيرة كلمتها التي أثنت بدورها على كل من شارك ودعم وضر وشرحت بإيجاز عن مبادراتها التي بدأت تطلقها في لبنان متمنية أن يكون عملها رائدا في خدمة الوطن والمجتمع والمرأة . وعلى فرحة الحفل شكرت السفيرة مساندة و دعم زوجها لها، و بَارَكْت له إطلاقه لمشروعه ، وافتتاحه مطعم بابايا لونج. و في الختام، دعي الجميع لقص شريط الافتتاح و تناول العشاء على شرف الحضور.
الجدير بالذكر، أن مركز براديس بلس بدأ يُستقبل زبائنه على خصم ٥٠٪؜ على كامل الخدمات حتى نهاية شهر شباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *