بلديّة معركة تنظم لقاءاً بعنوان :” حصاد البلديّة … ثمرة وواجب”

 

 

 

 

 

 

تصوير عباس ترشيشي

حصاد البلديّة … ثمرة وواجب
برعاية وحضور سعادة النّائب الحاج علي خريس ، نظّمت بلديّة معركة لقاء حمل عنوان:” حصاد البلديّة … ثمرة وواجب” بحضور فعاليّات بلديّة واختياريّة ، تربويّة، وثقافيّة ، وحزبيّة ، وتنظيميّة ، وكشفيّة ، ونسائيّة ، والأهل الكرام .
شهد اللّقاء حضورًا لافتًا ، واهتمامًا بمتابعة اللّقاء ، إذ، تخلّل اللّقاء مشاهدات عبر شريط مصوّر بتقنيّات عالية لأبرز وأهمّ أعمال المجلس البلدي في إطار التّنمية ، وكذلك، لأعمال اللّجان الّتي شكّلت عصب التّفاعل مع المجتمع الأهلي في البلدة .
رافق اللّقاء كلمة لرئيس البلديّة الحاج عادل سعد ، تطرّق فيها إلى مسار البلديّه منذ إعلان النّتائج ولحينه، وعبّر عن حرصه على احترام كلّ القدرات ، والتّقدير لكلّ من يرغب في العمل الاجتماعي ضمن إطار العمل البلدي، واعتبر أنّ الحصاد ماهو إلّا ثمرة تقدّم للأهل ، لكنّه هو واجب البلديّات وليس منّة . وكانت له مواقف تؤسّس لرؤية مستقبليّة جادّة في العمل البلدي.
بعد العرض الثّاني للأنشطة ، كانت كلمة الرّعاية لسعادة النّائب الحاج علي خريس الّذي عبّر عن سعادتة بالإنجازات في شريط الحصاد ، منوّهًا بالجهود المبذولة ، مبديًا احترامه لبلدة معركة ، بعد أن أسهب في الحديث عن الشّهداء وعن الأسطورة الشّهيد القائد محمد سعد ، كما تناول في الشّقّ السّياسي تأكيد العلاقه الانتخابيّة بين حركة أمل وحزب الله.
في نهاية الحفل ، قام رئيس البلديّة بتوزيع الدّروع التّقديريّة لصاحب الرّعاية ، وللّذين قاموا بالمصالحات العائليّة ، وقدّموا خدمات للبلدة من حيث التّوسعة للطّرقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *